اخر الاخبار

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

بيان لإخوان الإسكندرية لرفض الطوارئ:الجيش لابد أن يعود لثكناته وألف لا للدولة العسكرية



Share













وجاء في البيان أنه يكفى مصر ستون عاما من الديكتاتورية ومن القتل والتخلف والفساد ونهب الثروات، ونعم للدولة المدنية ولا لفرض حالة طوارئ من جديد.. وألف لا للدولة العسكرية. وأكد البيان على ضرورة إقامة الانتخابات في موعدها وألا يتم تأجليها بأي دعاوى كاذبة مصطنعة. وأضاف البيان: يا مصريون.. يا كل القوى السياسية والوطنية والشعبية انتبهوا دماء شهدائكم الأبرار تضيع، انتبهوا ثورتكم تسرق.. إرادتكم تهدر.
وحمل البيان شعاري الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة التابع لهم، ومن جانبه أكد باسم عبد الحليم، المتحدث الإعلامي للحزب بالإسكندرية، أن الإخوان المسلمين يطالبون بإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية حتى تتولى سلطة مدنية منتخبة حكم البلاد، وأضاف: لابد أن يعود الجيش إلى ثكناته.
وردا على سؤال للبديل عن انتشار لافتات للإخوان ترفض الحكم العسكري، قال عبد الحليم: هذه اللافتات تأتى للتأكيد على تمسكنا بمدنية الدولة، وهذا موقفنا منذ البداية.
جدير بالذكر أن الإخوان المسلمين بالإسكندرية يعتزمون تنظيم مؤتمر اليوم عقب صلاة العشاء بمسجد عصر الإسلام بسيدى جابر المحطة تحت شعار (معا ضد الثورة المضادة)، كما سيتم تنظيم مؤتمر آخر يوم الجمعة القادم في مسجد القائد إبراهيم عقب صلاة الجمع





0 التعليقات:

إرسال تعليق

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More