اخر الاخبار

الجمعة، 5 أغسطس 2011

الجيش يهاجم 300 مواطن تجمعوا للإفطار في حديقة مسجد عمر مكرم بالتحرير ويطاردهم بالهراوات والصواعق الكهربية


Share









هاجمت قوات من الجيش والأمن المركزي ما يقرب من 300 مواطن تجمعوا لإفطار جماعي كانت قد تم الدعوة إليه بالتحرير قبل أسابيع وأخلتهم بالقوة من الحديقة الأمامية لمسجد عمر مكرم .. وطاردت قوات من الصاعقة المفطرين في الشوارع المحيطة بالمسجد والتحرير وضربتهم بالهراوات و الصواعق الكهربية .. كما طاردتهم حتى مدخل مسجد عمر مكرم لكن مصلين داخل المسجد تصدوا لحماية الشباب .

وفرضت قوات الأمن الموجودة بالتحرير طوقا ومنعت عدد كبير من المواطنين المتواجدين بالميدان من المرور وطوقتهم لتحاصرهم قوات الجيش التي أعملت فيهم الضرب بالهراوات ورد المتظاهرون على عمليات الهجوم بالهتاف الله أكبر الله أكبر .. الشعب يريد إخلاء الميدان و الشعب يريد إسقاط المشير .

وقال شهود عيان للبديل أن أحد الجنود هاجم فتاة كانت تمر بالطريق و استمر في ضربها بعصا يحملها في يده ولم يتمكن أحد من المارة من إنقاذها في ظل هجوم عدد كبير من زملائه يحملون الصواعق الكهربية و الدروع والعصي . واستخدمت قوات الجيش المرابطة في الميدان رصاص الصوت لتفريق المواطنين الذين تجمعوا فيما وقف رجل مسن أمام مسجد عمر مكرم يهتف إحنا مسلمين زيكو يا ظلمة .. إحنا مسلمين زيكو يا ظلمة .. وقالت سيدة كانت تستقل سيارة ” هو دا الجيش اللي حما الثورة بيضربوا الناس بالطريقة دي ” .



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More