اخر الاخبار

الأربعاء، 27 يوليو 2011

مصادر أمنية: مطارات عسكرية وطائرات حربية لنقل العادلي ونجليّ مبارك للمحاكمة بشرم الشيخ


Share











يوم الثوره _ إستعداد مكثف وتنسيق تام بين جميع قطاعات وزارة الداخلية، وذلك لعقد المحاكمات المرتقبة للرئيس المخلوع حسني مبارك ونجليه واللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق و6 من كبار مساعديه، والمقرر عقدها في الثالث من أغسطس المقبل، حسب ما أكدته مصادر أمنية مطلعة.
وأضافت المصادر أنه لم يتم تلقي إخطار رسمي من المستشار أحمد رفعت رئيس محكمة الجنايات الذي سينظر القضية بعد قرار المستشار عادل عبدالسلام جمعة بضم قضية مبارك إلى قضية قتل المتظاهرين، إلا أنها أجمعت على أن هناك خططًا موضوعة بالتنسيق مع ست مديريات أمن لاتخاذ إجراءات التأمين في حالة انعقاد المحاكمة في القاهرة الجديدة أو في شرم الشيخ، كما أن هناك تنسيقًا تامًا مع قطاع مصلحة السجون وهناك خطة متكاملة في حالة نقل المتهمين إلي شرم الشيخ، حسب ما نقلته صحيفة الوفد.
وعن نقل المتهمين قالت المصادر أنه في حالة انعقاد المحاكمة في شرم الشيخ، فإن القوات المسلحة سيكون لها دور كبير في تأمين نقل المتهمين من سجن المزرعة إلي محكمة شرم الشيخ الجديدة.
وأشارت المصادر أن القوات المسلحة ستستخدم المطارات العسكرية والطائرات الحربية في نقل نجلي الرئيس واللواء العادلي ومساعديه الستة ضماناً لعدم التعدي عليهم أثناء نقلهم، ولتفادي مشاكل النقل البري الذي يستلزم تأمين الطرق بأكملها منذ خروجهم من السجن وحتى وصولهم إلى المحكمة.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More