اخر الاخبار

الاثنين، 13 يونيو 2011

ضابط شرطة يطلق الرصاص علي طالب صيدلة أعزل ويتهمه بالاتجار في الهيروين





بقلب الأب الملتاع لضياع مستقبل أبنه, وبإصرار وعزيمة علي مواصلة الطريق لإثبات براءته, تقدم محمد شمس الدين عطية كريم بمذكرة للمحامي العام لنيابات الإسكندرية ضد الرائد وائل الحوراني لقيامه بإطلاق الرصاص علي نجله محمد شمس الدين طالب كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية وحجزه في قسم الشرطة يومين ينزف وقطع عنه أي اتصال.

وتعود أحداث القصة كما سردها شمس للأسبوع أونلاين إلي مدينة الإسكندرية حيث كان محمد في سيارته الملاكي رقم 55155 وبرفقته صديقه وفجأة اعترضتهم سيارة مدنية يقلها رجال بلباس مدني لم يتوقع محمد أنهم قوة من الشرطة وتبادر إلي ذهنه أنهم بلطجية فحاول الهرب إلا أن رصاصات ضابط الشرطة كانت أسرع فأصابت عين محمد اليسري بعدها تم القبض عليه وإيداعه حجز قسم شرطة العامرية ثان حيث يعمل الضابط الذي أمره بالقول أمام النيابة أنه أصيب في حادث مروري وألا يلفق له قضية تعاطي المخدرات فأجابه محمد سأطلب تحليل دمي رد عليه الضابط قائلا.. إذن اتجار في الهيروين.. ولم يكن أمام المجني علية إلا تنفيذ أوامر الجاني وهو ما تم وفوجئ المجني عليه أثناء احتجازه بالمستشفي الإيطالي بعد رفض مستشفي الإسكندرية الجامعي استقباله لسوء حالته بأن النيابة العسكرية تطلبه للتحقيق معه في القضية رقم 289 جنايات عسكرية والمفاجئة الأكبر كانت اتهام المجني علية بالاتجار في الهيروين وتم حبسه 15 يوم علي ذمة التحقيقات بينما تم إخلاء سبيل ضابط الشرطة من سراي النيابة.

وأوضح والد المجني علية أنه طالب في مذكرته التي تقدم بها للنيابة بفتح تحقيق لمعرفة حقيقة الواقعة, مع تحويل المجني علية للطب الشرعي لمعرفة نوع الإصابة وسبب حدوثها والأداة المستخدمة فيها ومعاينة سيارة محمد رقم 55155 المتحفظ عليها في قسم شرطة العامرية ثان.

وعبر الأسبوع أونلاين وجه شمس سؤاله لكل مسئول في مصر قائلا: من يحمينا من بلطجة الشرطة؟.. مستقبل أبني ضاع برصاصة غدر وكيس هيروين ملفق.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More